لا يزال أوباما يرتدي ساعة Fitbit Ionic ، التي تم سحبها بسبب مخاطر الحروق


الرئيس السابق باراك أوباما هو أحد مالكي Fitbit المعروفين وقد استخدم Surge لعدة سنوات قبل التبديل والاستمرار في استخدام Ionic.

كانت Ionic هي الساعة الذكية الثانية من Fitbit مع شاشة لمس LCD ملونة (بعد Blaze) ، وثلاثة أزرار للأجهزة ، ونطاقات قابلة للتبديل. تم الإعلان عنه في أغسطس من عام 2017 ويتميز بنظام GPS مدمج (مقابل الهاتف) ، وإشعارات من هاتفك ، وموسيقى على الجهاز (2.5 جيجابايت لأكثر من 300 أغنية) ، و NFC للنقر للدفع.

كان أول جهاز يقوم بتشغيل Fitbit OS ، والذي تم إنشاؤه بعد الاستحواذ على Pebble ، مع تطبيقات الطرف الثالث ، مثل Starbucks و Pandora و Walgreens و Hue Lights و Nest (للتحكم في منظمات الحرارة) و Yelp و Flipboard و The New York Times ، أوبر ويونايتد إيرلاينز والخطوط الجوية البريطانية.

تم تصنيف عمر البطارية رسميًا لأكثر من أربعة أيام ، أو حتى 10 ساعات عند استخدام GPS أو تشغيل الموسيقى بشحنة واحدة. من المفترض أن تنافس Apple Watch Series 3 ، فقد وصل سعره إلى 299.95 دولارًا.

قبل Ionic ، استخدم أوباما سابقًا Fitbit Surge ، والذي تم الإعلان عنه في أكتوبر 2014. وصفت بأنها “Fitness Super Watch” ، كما أنها تتميز بنظام GPS ، وشاشة LCD تعمل باللمس بإضاءة خلفية ، وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام.

أوباما في طريق حملته قبل منتصف المدة ، ونراه يرتدي Fitbit Ionic قبل أسبوع مع ما يبدو أنه عصابات رياضية مثقبة. يظهر الزران الأيمنان بوضوح ونرى أنه يستخدم أحد وجوه الساعة في صورة أخرى.

https://www.youtube.com/watch؟v=61SZX-bGuN8

الساعة 3:56

يجب أن يتحول الرئيس السابق بالفعل حيث تم استدعاء Fitbit Surge بسبب مخاطر الحرق في مارس من عام 2022. سيحصل المالكون على استرداد كامل بقيمة 299 دولارًا وخصم 40 ٪ من الأجهزة الجديدة ، بالإضافة إلى بطاقة إرجاع مدفوعة مسبقًا. ينطبق الاسترداد الطوعي على جميع المليون وحدة المباعة في الولايات المتحدة و 700000 وحدة دولية. في الولايات المتحدة ، كان هناك 100 تقرير عن ارتفاع درجة حرارة البطارية و 78 تقريرًا عن إصابات الحروق.

تعتبر سلامة العملاء دائمًا أولوية قصوى لشركة Fitbit ، ومن منطلق الحذر الشديد ، فإننا نجري عملية استدعاء طوعي لساعات Fitbit Ionic الذكية.

فيتبيت

المزيد عن Fitbit:

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=jiWLVQMNCXg



Source link

Write a Reply or Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *